انطلاقاً من مبدأ التخصص في مجال علاج الأمراض العصبية الملازمة لحالات الشيخوخة، كانت انطلاقتنا عبر عياداتنا لعلاج مرض باركنسون في تركيا، أو ما يُعرف بمرض شلل الرعاش ومضاعفاته، وسائر ما يتعلق بهذا المرض من وسائل الكشف المبكر، والعلاج بالعقاقير والأدوية، وصولاً إلى مرحلة العلاج الجراحي في الحالات الضرورية.

ولخصوصية باركنسون باعتباره من الأمراض العصبية التي تكاد تكون مجهولة المصدر، ولصعوبة تحديد منشأه الأساس والسبب المباشر للإصابة به، فإن أساليبنا العلاجية لمرض باركنسون تتمثل بالشمولية، عبر حرصنا على التوسع في إجراء الفحوصات، والتدرج في مراحل العلاج، امتثالاً لأبرز طُرق العلاج، والبروتوكولات الطبية المتبعة عالمياً.

ومن المعروف علمياً، أن الدوبامين من أهم العناصر التي يسبب اختلالها اضطراباً في حالات المرضى وأساليب حياتهم الطبيعية، مسبباً حالات من الرعاش والنسيان واضطراب في آلية ضبط العضلات، والعديد من العوارض الأخرى التي تؤدي لأنواع من الاضطرابات التي تضرُّ بأسلوب حياتهم بشكل عام، ولهذه الأسباب كلها نعتبر عملية الكشف المبكر عن الإصابة بالمرض هو رأس مال ينبغي عدم التفريط به، حيث إن الخلايا المسؤولة عن توليد الدوبامين وإنتاجه لا يمكن استردادها إطلاقاً بعد خسارتها للأسف.

كما أن العلاج الدوائي هو الخيار الأمثل بالنسبة للمرضى المصابين بداء باركنسون، ولا ينبغي الاستعاضة عنه بالعلاج الجراحي قبل استنفاد جميع المحاولات العلاجية المتاحة، وذلك عبر استخدام المحفزات الدوائية المنتجة للدوبامين أو التي تُسهم في إنتاجه طبيعياً داخل الجسم، وهو ما اعتمدناه أسلوباً علاجياً في مراكزنا.

نعمل على تقديم خدماتنا العلاجية مع فريق عملنا التخصصي من ذوي الكفاءة العالية، بين أمهر الأطباء محلياً وعالمياً، أصحاب الخبرات المشهودة، والمؤهلات العالية، الذين أثبتوا جدارتهم في التعامل مع مرض باركنسون على وجه الخصوص، وغيره من الأمراض العصبية المشابهة.

ولأن التخصص الناجح يفرض علينا استخدام أفضل ما توصل إليه العلم الحديث من أجهزة ومختبرات، كانت عياداتنا التخصصية نموذجاً بارزاً بحداثتها، عبر استخدامنا لأحدث المعدّات الطبية، مواكبين آخر ما توصل إليه تطور العلم الحديث من تجهيزات تخصصية، لنضمن تقديم أفضل الخدمات العلاجية في مراكزنا الطبية، بُغية التوصل إلى نتائج العلاج المُثلى التي نصبو إليها، لنحرز بذلك التميز فيما نقدمه من خدمات استطبابية.

لا تتردد بالتواصل مع فريقنا الطبي، للاستفادة من استشاراتنا، والتعرف على ما يمكننا توفيره لمرضى باركنسون من خدمات ونصائح وعلاجات بديلة..

راسلنا عبر واتس أب